همسات    <->   العضو الكريم .. نرجو كما عودتمونا أنتم أعضاء الساحات التفاعل مع المواضيع فتفاعلكم هو الوقود الحقيقي والمحفز لأي كاتب بالاستمرار ..    <->   
العودة   ساحات المجمعة > ساحات المجمعة الرئيسية > صدى التربية والتعليم .
مواضيع ننصح بقراءتها مدارس منار سدير | تربية واعية ... وتعليم ممتع | بادر بحجز مقعد لابنك الآن

صدى التربية والتعليم . قسم يضم أنشطة مدارس المجمعة و كل ما يهم المعلم والطالب

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 14-07-2007, 03:29 PM Icon16gif العنوان :  قاموس الاضداد | صدى التربية والتعليم . | المشاهدات: 3829 مشاركة رقم : 1
[ مبدع نشيط ]
الصورة الرمزية عبد العزيز الروساء





ابتسم = عبس
ابتعد = اقترب
الابشع = الاجمل
ابشم = جاع
ابطأ = اسرع
الابطال = الاثبات
الابعاد = التقريب
الابغاض = الحب
الابقاء = الافناء
ابكى = أضحك
الابكم = الثرثار
الابلاد = الارتحال
الابلاس = الامل
الابلال = المرض
الابلام = التكلم
ابلغ = اخفا
الابله = الذكي
ابهج = احزن
الاتاد = التسرع


الباقي في الطريقا نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة انشاء الله00000000000000000


توقيع :
.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 14-07-2007, 03:37 PM افتراضي العنوان :   كاتب الموضوع : عبد العزيز الروساء |   القسم : صدى التربية والتعليم . | المشاهدات: 3829 مشاركة رقم : 2
[ مشرف سابق ]
الصورة الرمزية فهد الحسينان





شكرا اعتقد فيه الكثير من الكلامات استفدت منها

  رد مع اقتباس
قديم 14-07-2007, 03:39 PM افتراضي العنوان :   كاتب الموضوع : عبد العزيز الروساء |   القسم : صدى التربية والتعليم . | المشاهدات: 3829 مشاركة رقم : 3
عضوية ذهبية
الصورة الرمزية ابراهيم الروساء

مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
؛ وســام الــوفـاء ؛

ابراهيم الروساء غير متصل
عرض رسائل زوار ملف ابراهيم الروساء الشخصي عرض البوم صور ابراهيم الروساء ارسال رساله خاصه الى ابراهيم الروساء
ابراهيم الروساء is a glorious beacon of lightابراهيم الروساء is a glorious beacon of lightابراهيم الروساء is a glorious beacon of lightابراهيم الروساء is a glorious beacon of lightابراهيم الروساء is a glorious beacon of light





ماشاء الله عليك يالمقفي ...نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


قاموس الأضداد مرة وحدة ...نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


جميل جدا" هذا العلم ... وفعلاً هناك مصطلحات جديدة توني أقراهانقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


بارك الله فيك يالغالي ... والله يوقفك إن شاء الله لكل خير ...




الابطال = الاثبات


الابلاس = الامل



الابلاد = الارتحال


الابلام = التكلم
<<< قال المثل .. وراك مبلم


الاتاد = التسرع

لك الفضل في زيادة معرفتي نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أنتظر جديدك


توقيع :
قل :
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله كبر
  رد مع اقتباس
قديم 17-07-2007, 03:13 AM افتراضي العنوان :   كاتب الموضوع : عبد العزيز الروساء |   القسم : صدى التربية والتعليم . | المشاهدات: 3829 مشاركة رقم : 4
[ مبدع ]
الصورة الرمزية الناقد





أخي: المقفي

الموضوع جميل ولكن:
عندي ملاحظة لا تقلل من روعة الموضوع :

ألحظ عليك أخي عدم كتابة رأس همزة القطع للتفريق بينها وبين همزة الوصل،وهذا يؤثر في المعنى، نحو:
ابلغ = اخفا
والمفترض: أبلغ = أخفى
وخصوصا إذا كانت همزة القطع مكسورة، نحو :
الابطال = الاثبات
والمفترض: إبطال = إثبات
فلربما قرأها أحدهم: أبطال، وعندها يكون المعنى: جمع بطل، وهذا غير ما تريد.
والأمثلة التي ذكرتها على سبيل المثال لا الحصر.
لذلك أرجو منك مراعاة هذه الملاحظة عند تكملة الموضوع، وأتمنى تعديل الكلمات التي كتبتها سابقاً - إن أمكن -
وأخيراً أكرر اعجابي بموضوعك، وأرجو أن تتقبل ملاحظتي بصدر رحب، وأشكرك على هذا الموضوع القيم، وأسأل الله لنا ولك التوفيق.
تقبل فائق تحياتي: أخوك لاب توب


توقيع :
إن القلوبَ إذا تنافرَ ودُّها *** شبهُ الزجاجة كسرُها لا يُشعبُ
  رد مع اقتباس
قديم 17-07-2007, 03:22 AM افتراضي العنوان :   كاتب الموضوع : عبد العزيز الروساء |   القسم : صدى التربية والتعليم . | المشاهدات: 3829 مشاركة رقم : 5
[ مبدع نشيط ]
الصورة الرمزية عبد العزيز الروساء





الله يجزاك خير على
النصيحة
والنقد


توقيع :
.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 17-07-2007, 03:35 AM Icon16gif العنوان :  الباقي من قاموس الأضداد | كاتب الموضوع : عبد العزيز الروساء |   القسم : صدى التربية والتعليم . | المشاهدات: 3829 مشاركة رقم : 6
[ مبدع نشيط ]
الصورة الرمزية عبد العزيز الروساء





احتشد = تفرق
الإحتقار = الإحترام
الإحتقان = التنفيس
الإحتلال = الجلاء
الإحجام = الإقدام
الإحزان = الإفراح
الإحسان = الإساءة
الإحماء = الإبراد
الأحمق = العاقل
الإحناق = الحلم
الأحوب = البرئ
الأحيح = الرضى
الإختبال = التعقٌل
الإختلال = الأمانة
الإختلاج = الهدوء


الباقي في الطريق انشاء الله0000000000
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


توقيع :
.نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة
  رد مع اقتباس
قديم 17-07-2007, 06:42 AM افتراضي العنوان :   كاتب الموضوع : عبد العزيز الروساء |   القسم : صدى التربية والتعليم . | المشاهدات: 3829 مشاركة رقم : 7
عضوية ذهبية
الصورة الرمزية إبراهيم الرميح

مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
؛ وســام الــوفـاء ؛

إبراهيم الرميح غير متصل
عرض رسائل زوار ملف إبراهيم الرميح الشخصي عرض البوم صور إبراهيم الرميح ارسال رساله خاصه الى إبراهيم الرميح
إبراهيم الرميح has a reputation beyond reputeإبراهيم الرميح has a reputation beyond reputeإبراهيم الرميح has a reputation beyond reputeإبراهيم الرميح has a reputation beyond reputeإبراهيم الرميح has a reputation beyond reputeإبراهيم الرميح has a reputation beyond reputeإبراهيم الرميح has a reputation beyond reputeإبراهيم الرميح has a reputation beyond reputeإبراهيم الرميح has a reputation beyond reputeإبراهيم الرميح has a reputation beyond reputeإبراهيم الرميح has a reputation beyond repute





يعطيك العافيةعلى هذا المجهوود المميز

والى الأمام

وهذي تكملتها اتيت بها من موضوعك الثاني


احتشد = تفرق
الإحتقار = الإحترام
الإحتقان = التنفيس
الإحتلال = الجلاء
الإحجام = الإقدام
الإحزان = الإفراح
الإحسان = الإساءة
الإحماء = الإبراد
الأحمق = العاقل
الإحناق = الحلم
الأحوب = البرئ
الأحيح = الرضى
الإختبال = التعقٌل
الإختلال = الأمانة
الإختلاج = الهدوء



في اماان الله


توقيع :
أنا في تويتر
http://twitter.com/ibrahemalremaih
  رد مع اقتباس
قديم 17-07-2007, 06:47 AM افتراضي العنوان :   كاتب الموضوع : عبد العزيز الروساء |   القسم : صدى التربية والتعليم . | المشاهدات: 3829 مشاركة رقم : 8
عضوية ذهبية
الصورة الرمزية Mohammad Alhomaidi

مـجـمـوع الأوسـمـة : 1
؛ وســام الــوفـاء ؛

Mohammad Alhomaidi غير متصل
عرض رسائل زوار ملف Mohammad Alhomaidi الشخصي عرض البوم صور Mohammad Alhomaidi ارسال رساله خاصه الى Mohammad Alhomaidi
Mohammad Alhomaidi is a splendid one to beholdMohammad Alhomaidi is a splendid one to beholdMohammad Alhomaidi is a splendid one to beholdMohammad Alhomaidi is a splendid one to beholdMohammad Alhomaidi is a splendid one to beholdMohammad Alhomaidi is a splendid one to beholdMohammad Alhomaidi is a splendid one to behold





رااائع


الابلم توني ادري انها فصيحه !


شكرا لك


توقيع :
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

twitter: iMoh70
  رد مع اقتباس
قديم 17-07-2007, 06:57 AM افتراضي العنوان :   كاتب الموضوع : عبد العزيز الروساء |   القسم : صدى التربية والتعليم . | المشاهدات: 3829 مشاركة رقم : 9
[ مبدع ذهبي ]
الصورة الرمزية فلها وربك يحلها





يعطيك العفيه

  رد مع اقتباس
قديم 17-07-2007, 06:58 AM افتراضي العنوان :   كاتب الموضوع : عبد العزيز الروساء |   القسم : صدى التربية والتعليم . | المشاهدات: 3829 مشاركة رقم : 10
[ مبدع ذهبي ]
الصورة الرمزية فلها وربك يحلها





مشكور

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة BB code متاحة
لا تستطيع الرد على المواضيع الابتسامات متاحة
لا تستطيع إرفاق ملفات كود [IMG] متاحة
لا تستطيع تعديل مشاركاتك قوانين المنتدى
الانتقال السريع


الساعة الآن 04:19 PM.


جميع الحقوق محفوظة لساحات المجمعة
جميع ماينشر من معرفات الأعضاء يعبر عن العضو نفسه ولا يعبر بالدرجه الأولى عن رأي الموقع وادارتة.
Coded by Silver Designer


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163